الشعار التجارى أو العلامة التجارية, هو ما يساعدك على تمييز مؤسسة عن أخرى بسهولة, و هو أيضا يمنح المصداقية و الموثوقية للمنتج الذى تثق فى جودته و أصالته لمجرد وجود علامة الشركة التى تعتبرها عريقة أو موثوقة على هذا المنتج.
و فى كثير من الأحيان يمثل هذا الشعار مصدرا للدخل فى حد ذاته, عندما تلجأ الشركات المالكة له لمنح ترخيص إستخدامه على بعض المنتجات الأخرى مثل الملابس أو ما شابه
منذ فترة أقدمت الشركة التى أعمل بها حاليا على تغيير شعارها القديم الغير معبر بشعار جديد غير معبر أيضا لأسباب غير مفهومة, و كلما نظرت إليه أفكر, كيف قبلوا بهذا التصميم ؟؟ كيف يمكن إستغلاله للترويج للشركة أو لخلق حالة جذب مع المستهلكين !!!
كل هذه الأفكار تجددت منذ لحظات عندما فتحت موقع شركة منافسة و رأيت كيف استخدموا شعارهم المتميز فعلا فى التصميم الجديد لموقعهم
و فى كثير من الأحيان يمثل هذا الشعار مصدرا للدخل فى حد ذاته, عندما تلجأ الشركات المالكة له لمنح ترخيص إستخدامه على بعض المنتجات الأخرى مثل الملابس أو ما شابه
منذ فترة أقدمت الشركة التى أعمل بها حاليا على تغيير شعارها القديم الغير معبر بشعار جديد غير معبر أيضا لأسباب غير مفهومة, و كلما نظرت إليه أفكر, كيف قبلوا بهذا التصميم ؟؟ كيف يمكن إستغلاله للترويج للشركة أو لخلق حالة جذب مع المستهلكين !!!
كل هذه الأفكار تجددت منذ لحظات عندما فتحت موقع شركة منافسة و رأيت كيف استخدموا شعارهم المتميز فعلا فى التصميم الجديد لموقعهم